علامات إدمان القمار

إدمان القمار ليس من الصعب تحديده. فيما يلي أعراض وعلامات إدمان القمار.

ما هي علامات إدمان القمار؟

تسرد الطبعة الرابعة من دليل التشخيص والإحصاء للاضطرابات العقلية المعايير التالية للمقامرة المرضية: العمل ، التسامح ، الانسحاب ، الهروب ، الملاحقة القضائية ، الأكاذيب ، فقدان السيطرة ، الأعمال غير القانونية ، خطر العلاقة الجوهرية ، والخلاص.

قلق

هناك دلالة واضحة على إدمان القمار. ينشأ القلق عندما يفكر اللاعب باستمرار في اللعبة وغالباً ما يتذكر تجارب الألعاب السابقة. تركز حياة اللاعب الآن على اللعبة وكيفية كسب المال للعب بها. يمكن للاعب المضطرب تجاوز التزامات معينة وإنفاق الأموال لأغراض أخرى لمجرد إرضاء التمتع بالقمار.

تفاوت

بنفس الطريقة يمكن أن يصبح المدمن متسامحا مع المادة التي يتناولها ، أحد العلامات الرئيسية لإدمان القمار هو أن يصبح اللاعب متسامحا مع اللعبة ، أو أنها تحتاج إلى المزيد والمزيد من المال للحصول على الشعور المرغوب فيه تماما مثل مدمن الكوكايين قد يحتاج المزيد والمزيد من الكوكايين.

الاستقالة: علامة أخرى على إدمان المقامرة

يمكن أن يؤدي إيقاف اللعبة إلى الانسحاب. قد لا يكون هذا الانسحاب جسديًا مثل إزالة الجسم من مادة ما ، ولكن قد يتسبب لاعب متراجع في الإثارة والتهيج عند محاولة اللعب بشكل أقل أو التوقف عن اللعب. مطلق.

طيران

يمكن للاعبين الباثولوجيين أيضًا استخدام اللعبة للهروب من العالم. يمكنهم محاولة الهروب من مشاكلهم أو محاربة المشاعر السلبية من العجز ، والشعور بالذنب ، والقلق أو الاكتئاب.

إزميل

يمكن أيضا أن يصبح المدمن طالب خسارة. وبعبارة أخرى ، إذا خسر اللاعب المال ، فإنه يعود في اليوم التالي لمحاولة استرداده أو الانتقام من المنزل.

راحه

قد يؤدي إدمان القمار إلى تكوُّن أفراد العائلة والأصدقاء في طريقة حصول اللاعب على المال والوقت الذي يلعبه. مواصلة اللعب.

خسارة السيطرة

إذا حاولت أنت أو أحد الأقارب مرارًا وتكرارًا إنهاء اللعبة ، فقد يكون هذا علامة على أنك فقدت السيطرة على إدمان القمار وتحتاج إلى مساعدة في البحث عنه. (مزيد من المعلومات حول المساعدة في إدمان المقامرة).

أعمال غير قانونية

ينفق العديد من المقامرين الذين يواجهون مشاكل الكثير من المال على إدمانهم بأنهم يلجأون إلى السرقة (السرقة أو الاحتيال أو التملك غير المشروع) من أجل مواصلة عاداتهم.

خطر العلاقات الأساسية

ومن الأعراض الأخرى لإدمان القمار كيفية تأثر علاقات اللاعب ، بما في ذلك الوظائف والعلاقات الشخصية والفرص التعليمية وما إلى ذلك.

العلامة الأخيرة من إدمان القمار: الإنقاذ
أحد الأعراض الأخيرة لإدمان القمار يعتمد على الآخرين للحصول على الدعم المالي للمشاكل المالية الناجمة عن القمار.