العديد من أنواع ألعاب البيتكوين مثل اللعبة

لقد فتح عالم البيتكوين عالماً من الفرص للاعبين ويقدم عروضاً مفضلة تقليدية مثل البوكر ، والبلاك جاك ، والروليت ، وماكينات القمار والنرد. من بين كل هذه الألعاب ، يعتبر النرد الأكثر شعبية لأنه لا يتطلب مهارات خاصة وهو سهل التعلم واللعب.

في لعبة النرد القائمة على بيتكوين ، يحتاج اللاعب فقط لاختيار رقم واحد على أساس احتمالات الرقم وانتظر أن يقوم الكمبيوتر بتدوير النرد لمعرفة ما إذا كان قد فاز أم لا. ، إذا كانت اللعبة سهلة ومجزية والنتيجة عشوائية تمامًا ، فما الذي يمكنك طلبه أكثر؟ جمال هذه الألعاب هو أنها آلية بالكامل وعادلة وشفافة. عادة ما تكون الميزة الرئيسية (تكاليف المراهنة) لألعاب النرد المبنية على البيتكوين هي أقل ما يمكن رؤيته عبر الإنترنت.

لعبة أخرى شعبية على الإنترنت في عالم بيتكوين هي لعبة البوكر عبر الإنترنت. والفرق الرئيسي بين البوكر التقليدي والبوكر عبر الإنترنت هو ما يسمى بـ “أشعل النار” مرة أخرى. في موقع البوكر التقليدي ، يجب على اللاعب دفع رسوم معاملات ، بينما يتم دفع هذه الرسوم في لعبة بيتكوين لعبة البوكر للاعبين ذوي العمولة 2.5٪. هذا يعطي اللاعب ميزة كبيرة على مواقع البوكر الأخرى من بيتكوين.

ليس بلا تحديات:

لا شك في أن بيتكوين يمكنها إتقان عالم الألعاب عبر الإنترنت. لكن هذا لا يعني أن هذا العالم بدون تحدياته الخاصة. التحدي الأكبر هو اللوائح. في الولايات المتحدة ، حتى كازينو بيتكوين الأكثر شعبية مع قوانين صارمة لمكافحة القمار لم يخترق بنجاح سوق الولايات المتحدة. ثانيا ، على الرغم من عدالة الألعاب والشفافية ، هناك جانب أمني لا يمكن تجاهله. غسل الأموال هو خوف كبير من الكازينوهات بيتكوين ، حيث أن معاملات اللاعبين مجهولة ولا يمكن العثور عليها.

عامل مهم آخر هو أمن النظام الأساسي. إذا لم يقم مشغل الكازينو ببذل ما يكفي من الجهد لتأمين منصته ، فقد يتعرض للسرقة. للحد من هذه المخاطر ، يبذل مالكو الكازينو قصارى جهدهم لتأمين منصاتهم من خلال حماية أموال الكازينو في المحافظ الباردة. لا تتأثر المحافظ الباردة باللاعبين ولا يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت. يجب على كل مالك كازينو أيضًا الاحتفاظ بمحفظة نشطة لتسهيل الدفع الفوري ، ولكن جزءًا صغيرًا فقط من أموال الكازينو موجود في المحفظة النشطة. كل كازينو لديه استراحة لمحفظة ساخنة. بعبارة أخرى ، عندما يصل الرصيد في المحفظة الدافئة إلى مستوى معين ، يتم تحويل الأموال بأمان إلى المحفظة الباردة.

بشكل عام ، قد يكتسب عالم المقامرة عبر الإنترنت شعبية ، ولكن مثل جميع المقامرة ، لا يخلو من المخاطر. إذا كنت مبتدئًا ، فحاول فهم شفرات عملات التشفير قبل البدء. الابتعاد عن الكازينوهات الممولة سيئة أو الحفاظ على محفظتك بارد! هذه الكازينوهات هي الأكثر عرضة للسرقة. بصفتنا مالكًا للكازينو على ، نحن فخورون باتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لإنشاء بيئة ألعاب آمنة وشاملة. هل تريد بدء اللعب؟ تعالوا إلينا ونأمل أن تجدوا روح الفوز!